السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

قبل لا اتكلم بالموضوع احب اوضح شغلتين الشغله الاولى لا حسبالكم انا دين ومتعصب

ومربي لحيتي .. لا انا عادي والحمدالله عندي ربع وايد منهم الدين ومنهم الصايع منهم الشين

ومنهم الخكاره ارافج اي واحد ما تتصورون حتى الجنوس عندي ربع جنوس والله العظيم

بس علشان اوضح اكثر يعني مو ربع ربع لا تربطني فيهم علاقه وحسب ... يعني الزين

اماشيه واطلع معاه بس الي مو زين اخلي علاقتي معاه سطحيه علشان صار ما صار لا

يتشمتون فيني وخاصتا انا مجرب مثل هل مواقف الي يسمونها (( سياسه التلميع )) ...

المهم انا بس اتكلمت بهل موضوع علشان لا تاخذون عني فكره اهيا بعيده اصلا عني



مقابلتي مع الشيخ عثمان الخميس ..

من ضمن ربعي اعرف واحد ملتزم وايد واهو خوش واحد وانا احتك معاه وايد واقعد اناقشه

بمسائل دينيه و كل واحد يقط فتوه على الطاير .. فذاك اليوم قاعد اناقشه بمسأله .. ما ابي

ما ابي اتكلم فيها بس اختلفنا .. قالي اشرايك انروح حق عثمان الخميس نسأله ونجوف رايه

قلت له عثمان الخميس ما غيره الي يحطونه بالمستقله و ويتكلمون عن الطائفيه المذهبيه

قالي اي ... قلت له هذي فيها امن دوله .. قالي خلاص كيفك بس المهم كذا و كذا .. جان

اقوله والله >> (( قاعد اتحداه اني انا الصح )) .. جان يقولي والله .. قلت له فووووووقه

اتفقنا امس الجمعه انه انروح مسيد بمنطقه مشرف ناسي اسمه بس اهو جنه ق1 من صوب

نادي اليرموك .. رحنا ووصلنا .. وانا كنت متعمد حاط جل و لابس بنطرون و متزقرت

بشوف ردت فعلهم .. و النتيجه ماااكو ردت فعل .. انا كنت حاط ابالي انهم بيكفروني او شي

بس ابدا مافي شي من هذا .. ويوم شفت عثمان الخميس بالصج كان بشوش دائم الابتسام

الضحكه ما تفارق ويهه .. وكان خوش واحد وقعدنا نتناقش بهدوء

و النتيجه ..

ماكو نتيجه ..

المهم استفدنا منه واتشرفنا بلقائه و دمتم

8 التعليقات:

joe يقول...

في هالحالة لازم تستثني :)

ولازم اتعدل البدليات علشان سموره تعرف موقعها بالاعراب

اتبع الصوره الي تعبر الف كلمة

اخر شغله جم مره اعلمك شلون ترفع صوره عيزت وانا اعلمك

ساره النومس يقول...

أحلا شي أنك تاخذ الزين من كل هالنوعيات حتى من الجنوس .. أنا عندي زملاء جنوس قلبهم أطيب من اغلبية الي اعرفهم والله

شي حلو والله وبوست روعة ... مشكور وايد

BLACK*_*TIGER يقول...

كويت ماستر ...

استريييح

BLACK*_*TIGER يقول...

السارونه

بعد هذي الدنيا ..
ولي صارت حاجتك عند الجلب ...
والحمد الله انا مو محتاج حق احد ..
بس لازم يكون الواحد عنده نضره مستقبليه

joe يقول...

صوتك وصل ...
اخو سقراط يقولك
صاحب بالين جذااب
شلون تربط نفسك في مذهبين ؟
لا اريد هنا ان اخرج خارج مضمون الموضوع لكي لا تحدث بعض المشاكل بين المذهبين
على العموم اتمنى ان الله يهديك

اقصوصه يقول...

استمتعت بقراءة التدوينه

دمت بخير

bai'6aweeya يقول...

هااايوووو

اخبارك انشاالله بخيير

شي حلو تشوف الزين والشين ورى ظهرك ..
على العموم نايس تدوين وبالتوفيق والله يهدي الجمييع >>>وأولهم me
:) بباي

Joanne Patrick يقول...

السلام عليكم،

مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان Sunshine Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وها أنا سعيد اليوم، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp: +919233561861

شكرًا.